الأربعاء، 24 فبراير 2010

وقف مدرس عن العمل لقيامه بتلميع حذاء زميلته .. وإحالة 4 للنيابة لتدخينهم الحشيش داخل المدرسة

* تلقى الدكتور احمد زكي بدر وزير التربية والتعليم شكوى مرفقة بـ (C.D) تحتوي على فيديو يظهر إعطاء مدرس المجال الزراعي بإدارة الساحل التعليمية قطعة من مخدر الحشيش إلى زميله مدرس المجال الصناعي ، والذي قام بلف السجائر بمخدر الحشيش داخل غرفة المجال الصناعي بالمدرسة، في حين شارك مدرسا مادتي التاريخ واللغة الإيطالية معهما فى تدخين السجائر التي تم لفها بالمخدر.
* وكشف الـ (C.D) أيضا عن قيام أحد المدرسين بنفس المدرسة بتلميع وإصلاح حذاء مدرسة اللغة الإنجليزية ، والتي كانت متواجدة معهم بالغرفة أثناء تعاطيهم مخدر الحشيش داخل المدرسة.
* وعلى الفور قرر الوزير تشكيل لجنة للتحقق مما ورد بالشكوى، حيث تبين أن ما تضمته من وقائعصحيح.فأصدرقرارا بوقف المدرسين الخمسة عن العمل وإحالتهم للنيابة،
* تبين أن مدير إدارة الساحل التعليمية قد علم بالواقعة واستدعى مديرة المدرسة لمواجهتها، فأكدت عدم علمها بالواقعة وطلبت نقل المدرسين المتورطين بها لمدارس أخرى، واكتفى مدير الإدارة التعليمية بنقل المدرسين إلى الإدارة التعليمية كجزاء إدارى.
* كما تبين أن مدرس المجال الصناعي هو من قام بتصور الواقعة على سبيل المزاح، وأنه قام بتسريب الفيلم بعد صدور قرار بنقله من المدرسة إلى الإدارة التعليمية.(مصراوى)..متعلقات: النيابة تقرر حبس 4 مدرسين وتخلى سبيل 2 فى واقعة حشيش مدرسة الساحل

ليست هناك تعليقات: