الجمعة، 30 يوليو 2010

الزلزال: تسريبات "ويكيليكس" 2

تداعيات نشر الوثائق

ــــــــــــــــــــــــــــــ





* الإيطاليون يرون أسانج «روبن هود» العصر الحديث * الإنتربول يصدر مذكرة اعتقال ضد مؤسس ويكيليكس في قضية "اغتصاب" شابة في السويد * القبض على مؤسس موقع ويكيليكس في بريطانيا بتهمه ارتكابه لجرائم جنسية/ إعتقال مؤسس ويكيليكس في بريطانيا والموقع يؤكد استمرار تسريب الوثائق/ تجميد أرصدة مؤسس ويكيليكس * تجميد حساب مؤسس ويكليكس في سويسرا/ قراصنة يعطلون موقع ماستركارد بعدما جمدت تعاملاتها مع مؤسس "ويكيليكس" * حملة دولية لجمع مليون توقيع ضد التهديدات الأمريكية لويكيليكس ومؤسسه * تقرير: محامية اسانج تتوقع تهما أمريكية بالتجسس ضده قريبا * وضع مؤسس ويكيليكس في زنزانة انفرادية












ــــــــــــــ * مع هيكل: يتحدث محمد حسنين هيكل من لندن عن الأهمية الحقيقية لوثائق ويكيليكس، كما يتحدث عن رهان السلطات المصرية بعد الانتخابات الأخيرة. الصورة البانورامية للعالم العربي كما تبدو في الوثائق. آفاق استفتاء السودان ومشكلة مياه النيل في مصر. عن الانتخابات المصرية ورهان الخوف.(الجزيرة نت)




ــــــــــــــ



* أوبنليكس (التسريبات المفتوحة): موقع منافس ، تعهد بأن يطلقه نائب سابق لمؤسس ويكيليكس جوليان اسانج في وقت قريب، ليكون أكثر شفافية من الموقع الأساسي ، يديره دانيال دومشيت- بيرج.(bbc)









ليست هناك تعليقات: