الجمعة، 30 يوليو 2010

الفراغ الأمني وإطلاق المساجين علي الشعب المصرى



ـــــــ


انتشار البلطجية
* دعوى تطالب بنقل الاعلام لمحاكمات مرتكبى البلطجة لمنع انتشارها
* أعلن النائب العام، المستشار الدكتور عبد المجيد محمود، أنه فى ضوء الأحداث الجارية وملاحقة المتسببين فيما شهدته البلاد من أعمال التخريب والنهب والسرقة للممتلكات العامة والخاصة وإشعال الحرائق والقتل والانفلات الأمنى والإضرار بالاقتصاد القومى، فقد تم إصدار عدة قرارات. تضمنت القرارات منع كل من: أحمد عبد العزيز أحمد عز ومحمد زهير محمد وحيد جرانه وأحمد علاء الدين المغربى وحبيب إبراهيم العادلى وعدد آخر من المسئولين فى بعض الهيئات والمؤسسات العامة من السفر خارج البلاد، وتجميد حساباتهم فى البنوك.(اليوم السابع)
* البيانات الخبيثة لوزارة الداخلية.. الوزارة نفت اعتقال قياداتها ولكنها لم تنف التحقيق معهم ونحن نسأل كيف يمكن التحقيق مع الوزير دون التحقيق مع باقى قيادات الوزارة؟




* اللواء منصور العيسوى فى أجرأ حوار لـ«اليوم السابع»: من المستحيل أن يأمر العادلى بفتح السجون لأنه قرار «أهبل» ولو كان أصدره ما كانش حد من القيادات هينفذه














* باسم زغلول.. مأساة أب يبحث عن لغز اختفاء فلذة كبده: ''ذهبت للمنطقة الشمالية بالإسكندرية لتحرير محضر بالواقعة.. لكنهم قالوا لي أن علي التوجه لقسم المنتزه التابع لمنطقة السكن.. وبالفعل ذهب الى هناك وحررت محضر.. والمفاجأة أن اختفاء ابني لم يكن المحضر الوحيد الذي حُرر.. فلقد كان هناك اكثر من 20 ولي امر يُحررون محاضر بعد اختفاء أبنائهم''.


ـــــ خسائر البلاد نتيجة للفراغ الأمني ـــــ

* خبير أمني: الانفلات الأمني تسبب في مقتل 28 ألف مواطن منذ قيام الثورة وحتى شهر مارس


متحف المجوهرات الوطنية من الداخل


ليست هناك تعليقات: